نبذة

تُشيد جائزة الإمارات العربية المتحدة للتصوير الفوتوغرافي لأهداف التنمية المستدامة بالقوة الهائلة للصور، لمساعدتنا على رفع مستوى الوعي كمجتمع دولي لتحقيق عالم أفضل بطريقة فريدة من نوعها. تم إطلاق الجائزة لاستخدام وسيلة بصرية نحو تعزيز الوعي وتحقيق الأهداف.

 تدعو الأمانة العامة للجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الفوتوغرافي(HIPA) ، جميع المصورين الهواة والمحترفين من مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة وحول العالم، لمشاركة صورهم من خلال جائزة التصوير الفوتوغرافي لأهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة

 في عام 2015، وافقت 193 دولة على أهداف التنمية المستدامة، نحو مستقبل أفضل للجميع بحلول العام 2030. تم تصميم إطار أهداف التنمية المستدامة للمجتمع العالمي لاتخاذ إجراءات بشأن بعض التحديات الأكثر حدة التي تواجه عالمنا، سعياً لتحقيق عالم مزدهر وشامل يعمه السلام. تمثل أهداف التنمية المستدامة هذا النداء العاجل للعمل من قبل  جميع الدول - المتقدمة والنامية - في شراكة عالمية. وهم يدركون أن إنهاء الفقر والحرمان يجب أن يسير جنبًا إلى جنب مع الاستراتيجيات التي تعمل على تحسين الصحة والتعليم، والحد من عدم المساواة، وتحفيز النمو الاقتصادي - وفي الوقت نفسه معالجة تغير المناخ والعمل على الحفاظ على محيطاتنا وغاباتنا.

                                                  القواعد

                                                  التسجيل

 

جائزة أهداف التنمية المستدامة للتصوير الضوئي

صورة اليوم

Share on Facebook