كيف تبنى الرؤى

دعوة للمشاركة في مسابقة "كيف تبنى الرؤى” للتصوير من خلال تطبيق انستغرام

بالتعاون مع دائرة دبي للأراضي، تدعو جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير جميع المصورين هواة ومحترفين للمشاركة في مسابقة "كيف تُبنى الرؤى" لتصوير معالم دبي العمرانية سواءً كانت تاريخية أم حديثة

إحدى أهم ميزات دبي نهضتها العمرانية ففي دبي نجد الكثير من المعالم العمرانية و السياحية التي حققت حضوراً عالمياً مميزا و لافتاً و في فترة قياسية، بدءاً من أعلى برج في العالم الى أرقى المعالم العمرانية وأهم و أفخم المراكز التجارية.

وتحتوي دبي على الكثير من المعالم العمرانية لأهم المعماريين و شركات الهندسة و التصميم في العالم بالإضافة لوجود طابع معماري عتيق مميز مما انتج صورة غنية لدبي بمجملها ولكل تفصيلة من تفاصيلها، وحول دبي الى معرض للإبداع المعماري و العمراني.

مسابقة تصوير لمعالم دبي المعمارية بقديمها و جديدها تحت عنوان "كيف تبنى الرؤى”

تُقبل المشاركات من خلال تطبيق انستغرام فقط

آخر موعد لتلقي المشاركات يوم الجمعة 20 أكتوبر 2017

الجوائز:

الجائزة الأولى 10.000 درهم + كاميرا احترافية
الجائزة الثانية: 7.500 درهم
الجائزة الثالثة: 5.000 درهم

 

الشروط والأحكام

  1. تُقبل المشاركات في المسابقة ("المشاركات") فقط من خلال الوسم (الوسم #HIPAContest_DLD) عبر الإنستغرام
  2. يبدأ قبول المشاركات من الساعة (00:01) بتاريخ 15 أكتوبر 2017 وحتى الساعة 24:00 بتاريخ 20 أكتوبر 2017 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة (GMT +4). ولن تقبل أية مشاركات يتم تقديمها بعد الوقت المحدّد.
  3. يجب أن يكون المشاركون أفراداً لا تقل أعمارهم عن 18 سنة في وقت المشاركة في المسابقة.
  4. يمكنكم تقديم صورة واحدة (1) فقط في هذه المسابقة.
  5. يجب أن يكون للصور المُقدّمة أصل لدى المشارك بصيغة JPEG ذات جودة ودقة عاليين وألا يقل حجم الصورة الأصل عن 5 ميجا بايت، على أن لا يقل أطول ضلع في الصورة عن 2000 بكسل ولا تقل الجودة عن 300 dpi، كما يجب أن تكون الصور مناسبة للنشر.
  6. يجب ألا تحتوي الصور المشاركة على أية شعارات و/أو توقيعات و/أو أسماء و/أو إطارات و/أو حدود و/أو رموز و/أو أية إشارات و/أو تاريخ أو توقيت و/أو علامات أخرى مضافة من قبل المشارك.
  7. يُسمح بإجراء التعديلات الفنية الأساسية للصور، بشرط ألا يؤثر ذلك على مصداقية و/أو أصالة الصورة.
  8. تحتفظ الجائزة و/أو الدائرة بحق تقييم واستبعاد أية صور تعتبرها، وفق تقديرها المطلق، مخالفة لما سبق ذكره.
  9. سيتم استبعاد أية صور تمثّل أو تتضمّن أي محتوى غير مناسب و/أو مُسيء، بما في ذلك العريّ و/أو العنف و/أو أي محتوى آخر يُعتبر غير متوافق مع الأخلاق العامة والعادات والتقاليد الدينية والثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  10. لا يحق لموظفي جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي ولا لموظفي دائرة دبي للأراضي والشركة المنظمة للفعالية وعائلاتهم المُشاركة في هذه المسابقة.

 

مسابقات خاصة

صورة اليوم

Share on Facebook