جائزة حمدان بن محمد الدولية تشارك في مهرجان التصوير في كوالامبور

التاريخ: أكتوبر ٠٨

 غادر صباح اليوم ( الثلاثاء ) وفد جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير من دبي متوجها إلى العاصمة الماليزية كوالامبور للمشاركة في مهرجان كوالامبور السنوي للتصوير الذي يضم أبرز العارضين من مختلف دول آسيا ومتوقع أن يجد إقبالا من آلاف المصورين والمهتمين في ماليزيا ودول شرق آسيا تحديدا. 

 
وحول هذه الرحلة أفادت سحر الزارعي الامين العام المساعد رئيس الوفد أنها تأتي من ضمن الخطة الترويجية للدورة الحالية " صنع المستقبل " حيث كانت قد شاركت الجائزة في ذات المهرجان الدورة الماضية وارتأت إدارة التسويق والتواصل بالجائزة إدراج المشاركة في مهرجان كوالامبور بصفة سنوية ، معللة ذلك بالاستفادة الكبيرة التي جنتها الجائزة من خلال المشاركة الماضية. 
 
وعن طبيعة ما ستقدمه الجائزة من خلال هذا المهرجان لهذا العام أشارت الزارعي إلى وجود منصة تحتل موقعا مثاليا بين الشركات والمؤسسات والهيئات المشاركة في المهرجان ستستعرض من خلالها أبرز الأعمال عن الدورة الماضية بالإضافة إلى إقامتها عددا من المحاضرت على المنصة وهو الأمر الذي لاقى استحسان كافة الزوار في المعارض التي أقيمت في وقت سابق من هذا العام . 
 
وأختتمت الامين المساعد حديثها بالتأكيد على أن مستوى مهرجان كوالامبور للصورة يؤهله لأن يكون أحد أهم المهرجانات السنوية على مستوى العالم وتحديدا لمحبي التصوير في القارة الآسيوية التي تزخر بالمصورين من أصحاب العدرسة العالمية، بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة التي يستقبلها المهرجان سنويا من زوار وكذلك عارضين من مختلف الهئيات والمؤسسات والشركات التجارية والاكاديميات والجامعات. 
 
جدير بالذكر أن وفد الجائزة سيعود من ماليزيا يوم 14 أكتوبر على أن يغادر بعض أفراد الوفد مباشرة للمشاركة في المهرجان العربي الأوروبي العاشر للصور والمؤتمر الدولي الرابع للتصوير في ولاية هامبروج في الجمهورية الألمانية .   
 
Share on Facebook