وفد جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير يصل إلى لندن

التاريخ: سبتمبر ٢٣

 وصلت إلى العاصمة البريطانية لندن بعثة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي قادمة من مدينة أحمد أباد الهندية بعد انتهاء مشاركتها في معرض الهند للتصوير والفيديو التجاري الدولي بنجاح، حيث من المقرر أن تقيم الجائزة معرضا لأبرز أعمال المصورين المشاركين في دورتها السابقة " جمال الضوء " في مقر الجمعية الجغرافية الملكية Royal Geographical Society بلندن خلال الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر الجاري.

كما وسيضاف إلى برنامج المعرض إقامة محاضرة في فن التصوير يقدمها المصور العالمي رضا ديغاتي أحد أشهر المصورين الصحفيين على مستوى العالم والحائز على الجائزة التقديرية عن الدورة الماضية. 
وحول هذه المشاركة يشير علي بن ثالث الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي والذي التحق بأفراد البعثة فور وصولهم إلى لندن أن العمل على إقامة هذا المعرض استغرق وقتا طويلا نظرا لاهميته واهمية المدعوين بالإضافة إلى أهمية مكان انعقاد هذا المعرض وثقله الثقافي والفني على الصعيد المحلي والعالمي. 
وأضاف بن ثالث أن هذا المعرض ياتي تنفيذا لالتزام الجائزة مع المصورين المشاركين في دوراتنا حيث تتكفل الجائزة باشهار وعرض اعمالهم القيمة في أكبر واعرق المعارض والتظاهرات الدولية، وقد سبق للجائزة أن شاركت في عدد من المعارض والمناسبات ذات الصيت العالمي الواسع هذا وستستكمل رحلتها من خلال هذا المعرض. 
كما أشار بن ثالث أن الجائزة ستشارك أيضا في معرض ( جلف فوتو بلس ) وذلك يومي 28 و 29 سبتمبر الجاري تأكيدا على أهمية تواجدها في أبرز المحافل والتجمعات الخاصة بالمصورين وصناع الصورة . 
وأختتم الامين العام حديثه بتوجيه الشكر والتقدير لكافة الجهات التي سهلت من مهمة أفراد بعثة الجائزة وعلى رأسهم سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لندن، موجها دعوته لكل من يتواجد في العاصمة البريطانية لندن من أبناء الإمارات لحضور فعاليات الجائزة خلال هذه الفترة في عاصمة الضباب .  
 
Share on Facebook