وفد جائزة حمدان بن محمد للتصوير يغادر اليوم متوجها إلى ساوباولو

التاريخ: أغسطس ٢٥

 دعما لمسيرة الترويج لأغلى جائزة تصوير على مستوى العالم يغادر وفد جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي متوجها إلى مدينة ساوباولو البرازيلية في أول نشاط خارج حدود الوطن العربي لهذا العام لغرض المشاركة في معرض ( فوتو ايميج ) خلال الفترة من 28 إلى 30 اغسطس الجاري.

 
يترأس الوفد سحر الزارعي الامين العام المساعد ويضم عددا من موظفي قسم التسويق والاعلام وإدارة المعرفة بالإضافة إلى متحدث عن الجائزة سيقوم باستعراض أبرز منجزات الجائزة منذ تأسيسها من خلال أربعة عروض سيقدمها على منصة الجائزة في أرض المعرض. 
وأشارت سحر إلى أنه سيتم تخصيص عدد من شاشات العرض تعمل طوال فترة ساعات العمل في المعرض لإبراز قدرات المصورين المشاركين في الجائزة خلال الدورة الماضية والذين تاهلوا للمراحل النهائية وذلك حرصا من الجائزة على الوفاء والالتزام بوعدها للترويج لتلك الأعمال بما فيها أعمال الفائزين في المحاور والمراكز المختلفة. 
 
وعن سبب اختيار هذا المعرض أكدت الزارعي أن الدراسة المسبقة أعطت القائمين على اعداد الخطة الترويجية السنوية فرصة لاكتشاف أبرز المعارض وأشهرها حول العالم، مشيرة إلى أن معرض فوتوايميج الدولي والذي يزوره سنويا أكثر من 35 ألف زائر من مختلف دول العالم وأكثر من 250 عارض من المختصين في مجال التصوير منوهة إلى أن الزوار والعارضين في هذا المعرض تحديدا هم من صفوة العاملين والمختصين في فن التصوير وصناعة الصورة في العالم. 
جدير بالذكر أن الجائزة ستكون الممثل الوحيد من الدول العربية في هذا المعرض الذي يصنف الأكبر على مستوى أمريكا الجنوبية مما سيشكل عامل جذب هام لجناح ومنصة الجائزة. 
 
Share on Facebook