بدء المرحلة الثاثة لتوزيع الكتاب السنوي لجائزة حمدان بن محمد للتصوير

التاريخ: أغسطس ٢٠

 في إطار حرصها على استمرارية التواصل مع منتسبيها ومتابعيها في كل انحاء العالم بدأت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي المرحلة الثالثة من توزيع كتابها السنوي للدورة الماضية " جمال الضوء " والمستهدف منها سفارات وقنصليات الدولة على مستوى العالم.

وفي هذا الصدد أشارت سحر الزارعي الامين العام المساعد للجائزة إلى أن عملية تسليم الكتاب بطبعته الفاخرة قد بدأت مطلع الشهر الماضي بتقديم الكتاب إلى أكثر من 200 من المتأهلين للمراحل النهائية عن الدورة السابقة والمرحلة الثانية كانت لكافة الوزارات والدوائر والهيئات الحكومية المحلية والاتحادية في حين تستهدف المرحلة الحالية سفارات الدولة على مستوى العالم. 
 
وأفادت سحر أن التجاوب الكبير الذي لاقته الجائزة من خلال الملحقيات الثقافية في سفارات وقنصليات الدولة الموسم الماضي كان الحافز الأكبر لإدارة الجائزة ان تكرر التجربة على نطاق أوسع يشمل جميع اقطار العالم التي تتوافر فيها مكاتب تمثيل للدولة بمختلف مستوياتها، مشيرة إلى أن ذلك التجاوب أسهم بشكل فعال في تحقيق أفضل النتائج على مستوى توزيع هذا الإصدار الذي صمم تلبية لرغبة المتسابقين وأصبح تقليدا سنويا منذ تأسيس الجائزة. 
جدير بالذكر ان الإصدار يتضمن الأعمال التي فازت بالمراكز الأولى بمختلف المحاور والفئات بالإضافة إلى نبذة عن الجائزة ودورة " جمال الضوء "، كما يحتوي على إحصائيات عامة عن الدورة وتوزيع المتنافسين على حسب الفئات العمرية والجنسيات والجنس كما يضم أسماء الدول التي ينتمي لها المصورين والتي بلغت 121 دولة شارك منها قرابة 19 ألف مصور. 
 
ويمكن لكل من يرغب بالإطلاع على هذا الإصدار بالكامل إلكترونيا زيارة موقع الجائزة الرسمي www.hipa.ae وتحميله بصيغة بي دي اف عالية الوضوح . 
 
Share on Facebook