بدء المرحلة الثانية لتوزيع الكتاب السنوي لجائزة حمدان بن محمد للتصوير

التاريخ: أغسطس ٠٣

 ضمن خطتها لتوزيع إصدارها السنوي المميز بدأت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي المرحلة الثانية من مراحل توزيع إصدار " جمال الضوء " عن الدورة الماضية والذي يحتوي على أبرز أعمال المتأهلين للمراحل النهائية بالإضافة إلى أعمال الفائزين وبياناتهم في مختلف المحاور. 

 وتفصيلا أشار علي بن ثالث الامين العام للجائزة أن المرحلة الثانية بدأت فعليا بعد الانتهاء من توزيع عدد 200 نسخه تم تسليمها باليد إلى كل المتأهلين والفائزين في الدورة الماضية من خلال شركة توصيل لوجستي لضمان تسلمهم للنسخه المطبوعة بشكل فاخر يليق بسمعة الجائزة الأغلى عالميا وسمعة متنافسيها. 
 
كما أضاف بن ثالث أن المرحلة الحالية ستكون موجهة إلى الوزارات والدوائر الحكومية على المستوى الإتحادي والمحلي بالإضافة إلى الجمعيات والمؤسسات الاهلية ذت الصلة والشركاء، على أن يتم الانتقال للمرحلة الثالثة من التوزيع إلى كل من السفارات ومكاتب التنسيق خارج الدولة. 
جدير بالذكر ان الإصدار يتضمن الأعمال التي فازت بالمراكز الأولى بمختلف المحاور والفئات بالإضافة إلى نبذة عن الجائزة ودورة " جمال الضوء "، كما يحتوي على إحصائيات عامة عن الدورة وتوزيع المتنافسين على حسب الفئات العمرية والجنسيات والجنس كما يضم أسماء الدول التي ينتمي لها المصورين والتي بلغت 121 دولة شارك منها قرابة 19 ألف مصور. 
 
ويمكن لكل من يرغب بالإطلاع على هذا الإصدار بالكامل زيارة موقع الجائزة الرسمي www.hipa.ae وتحميله بصيغة بي دي اف عالية الوضوح . 
 
Share on Facebook