بن ثالث يفتتح معرضا للتصوير الضوئي في بيت العثمان في الكويت

التاريخ: يوليو ٢٥

 على هامش زيارته على رأس وفد من جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي افتتح علي خليفة بن ثالث الأمين العام للجائزة معرضا للتصوير الضوئي بعد دعوة تلقاها من فريق التصوير والتوثيق في مركز الكويت للعمل التطوعي ومقره متحف بيت العثمان بحضور مسؤولي المركز وجمع من المصورين وممثلي وسائل الإعلام. 

وكانت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي قد أقامت أمسية رمضانية ولقاءا تعريفيا بالجائزة يوم الاحد الماضي في بيت لوذان بدولة الكويت وخلال الامسية تلقى علي خليفة بن ثالث بصفته الأمين العام للجائزة واحد أبرز مصوري الدولة دعوة رسمية لافتتاح معرض التصوير المقام بمشاركة عددا من مصوري دولة الكويت.

 
تخلل المعرض حفلا مبسطا أقامته إدارة المركز احتفاءا بوفد الجائزة استعرض خلاله مسيرة عمل مركز الكويت للعمل التطوعي واهدافه واستراتيجياته بالإضافة إلى فيلما تسجيليا لافتتاح المركز من قبل الشيخ صباح الأحمد الصباح امير دولة الكويت وجمع من المسؤولين والمثقفين حيث يمثل بيت العثمان منارة ثقافية وتاريخية وفنية .
 
بدوره ألقى بن ثالث كلمة رحب بها بالحضور وشكر القائمين على هذا المعرض لتوجيههم دعوة افتتاحه مؤكدا على عمق العلاقة والتقدير البالغ للمصورين الكويتين وإمكانية عقد لقاءات قادمة وتعاون مشترك على مستوى أوسع وأشمل. 
 
Share on Facebook