جائزة حمدان بن محمد للتصوير تبدأ توزيع كتابها السنوي على المتأهلين من الدورة الماضية

التاريخ: يوليو ٢١

 بدأت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي خطتها السنوية لتوزيع الكتاب السنوي الذي يضم أعمال 200 من المصورين المتأهلين للمرحلة النهائية والأخيرة من دورة " جمال الضوء " الماضية والتي وزعت جوائزها في مارس الماضي بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي راعي الجائزة.

 
وقد تعهدت الجائزة بتوفير نسخة لكل مصور من المتأهلين للدور النهائي من كل دورة تسلم لهم باليد تقديرا لمساهمتهم ولموهبتهم التي قدموها خلال مشاركتهم وأهلتهم للوصول إلى المراكز النهائية من أكبر جائزة على مستوى العالم للتصوير الضوئي والتي يقدر مجموع جوائزها ب 389 ألف دولار أمريكي. 
 
وحول آلية التوزيع أشارت سحر الزارعي الأمين العام المساعد للجائزة أن المرحلة الأولى والتي بدأت فعلا بتوزيع الكتاب على 200 مصور من الذين ترشحوا للدور النهائي في الدورة الماضية وذلك من خلال التعاقد مع شركة للدعم اللوجستي تتولى إيصال هذا الإصدار للمصورين في مقر إقامتهم حول العالم. 
 
وأوضحت سحر أن الإصدار يتضمن الأعمال التي فازت بالمراكز الأولى بمختلف المحاور والفئات بالإضافة إلى نبذة عن الجائزة ودورة " جمال الضوء "، كما يحتوي على إحصائيات عامة عن الدورة وتوزيع المتنافسين على حسب الفئات العمرية والجنسيات والجنس كما يضم أسماء الدول التي ينتمي لها المصورين والتي بلغت 121 دولة شارك منها قرابة 19 ألف مصور. 
وأختتمت الأمين العام المساعد حديثها بأن هناك مراحل أخرى لتوزيع هذا الإصدار الفاخر على سفارات الدولة حول العالم بالإضافة إلى معالي الوزراء ومديري الدوائر في دبي وعلى مستوى الدولة.
 
جدير بالذكر أن الكتاب السنوي قد صدر فعليا مع انتهاء الدورة في مارس الماضي وتم رفعه على موقع الجائزة الرسمي www.hipa.ae وذلك لمن يرغب بتحميل نسخه منه بامتداد بي دي اف عالي الجودة ، لكن النسخ الورقية الفاخرة سيتم توزيعها على الفئات المذكورة أعلاه بالإضافة إلى عرضها في المعارض العالمية والمحلية التي تشارك بها الجائزة هذا العام. 
 
Share on Facebook