جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير تضيف أربعة لغات لموقعها الإلكتروني الرسمي

التاريخ: يوليو ١٠

 في إطار سعيها للوصول إلى أكبر شريحة من المصورين حول العالم أضافت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي أربعة لغات جديدة وهي الإسبانية والفرنسية والكورية واليابانية إلى موقعها الرسمي ليصبح إجمالي اللغات ثمانية لغات.

 وكانت إدارة الجائزة قد دشنت اواخر مارس الماضي وعلى هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الثالثة " صنع المستقبل " موقعها الإلكتروني الرسمي الجديد كليا، والذي حرصت من على تقديم محتواه كاملا بلغات عالمية ، فبدأت بالإلمانية والصينية بالإضافة إلى الإنجليزية والعربية. 
 
وحول هذه الخطوة أشارت سحر الزارعي  الأمين العام المساعد للجائزة إلى أن الأعمال التنفيذية في الجائزة لابد وان تتوافق مع بعضها البعض فلم يكن من المنطقي أن نعلن عن خطة ترويجية سنوية لمعظم دول العالم التي يعقد بها أكبر مؤتمرات وندوات ومعارض متخصصة في عالم التصوير وصناعة الصورة ونحن جائزة دولية ولا نملك لغات تعرفنا بهذه الدول وتلك الشعوب، مضيفة أن هذه الخطوة تأخرت قليلا لكنها جاءت في موعد متوافق مع النجاحات التي حققتها الجائزة منذ تأسيسها قبل عامين. 
 
وعن كيفية اختيار اللغات الثمانية وأسباب ذلك لفتت الأمين العام المساعد إلى أن هناك دراسات لأكثر اللغات انتشارا واستخداما حول العالم بمختلف البلدان مؤكدة أن الإدارة التنفيذية للجائزة ارتأت أن تكون ترجمة الموقع تدريجيا بحيث نصل إلى غالبية مصوري العالم في مختلف البلدان.
واختتمت إلى أن هناك دول تحظى فيها الصورة وصناعتها وفنها بشعبية كبيرة يتكلم اهلها لوحدهم أكثر من لغة لكن في المقابل ستسعى إدارة الجائزة لإيجاد الطرق الملائمة لمخاطبتهم عدا عن كون اللغة الإنجليزية ستسهل عليهم نسبيا التواصل معنا كونها لغة الأعمال الأولى حول العالم.  
جدير بالذكر ان الجائزة قد صممت عددا من الإصدارات التعريفية للجائزة كرسالة تقدمها خلال مشاركاتها في المعارض المختلفة وهي ايضا ب 8 لغات مختلفة لتحقيق أدق الأهداف من هذه الجولات.
 
Share on Facebook