«حمدان بن محمد» تعرض ورشاً للتصوير على اليوتيوب

التاريخ: أبريل ٠٤

عرضت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي على قناتها عبر موقع (يوتيوب) ورش العمل المتخصصة في مجال التصوير الضوئي.

وحول هذه الخطوة أفادت الأمينة العامة المساعدة للجائزة سحر الزارعي، بأن الجائزة قررت تنظيم عدد من ورش العمل التدريبية للراغبين من متابعي أعمال الجائزة. مشيرة إلى أنها كانت الخطوة الأولى في طريق العمل الأكاديمي الذي تتبناه الجائزة وتضعه هدفاً رئيساً لها.

ونوهت بالإقبال الكبير على ورش العمل التي أقيمت على مراحل متفاوتة في شهري يناير وفبراير. وأكدت حرص القائمين على الجائزة على الوفاء بوعدهم تجاه الراغبين في متابعة هذه الورش. حيث تم تصوير هذه الورش كافة لغرض عرضها بالكامل على قناة الجائزة في موقع يوتيوب الشهير لعرض مقاطع الفيديو.

وأفادت بأن الملفات رغم حجمها الكبير، تمت إدارتها بالشكل الذي يوائم طبيعة موقع اليوتيوب، بما يكفل مشاهدة واضحة للمشاهدين.

وأكدت أن الورش بدأت في يناير الماضي بثلاث ورش عمل. أشرف على الأولى مارتن جراهام دن بعنوان «نهضة التصوير»، والثانية جوزيف سميث بعنوان «المشاعر هي المفتاح». والثالثة لتوم أنج وكانت على مرحلتين الأولى «كيف تحكم وكيف يحكم لك» والثانية «التصوير عمل لا ينتهي». وأضافت أن عقد ورش التدريب اكتمل في فبراير الماضي بمحاضرة للأمين العام للجائزة علي بن ثالث بعنوان «صورة تغير

Share on Facebook