جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير تطلق محاور دورتها الجديدة

التاريخ: مارس ٢٣

 أعلنت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي عن اطلاق دورتها الثالثة وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق جميرا بيتش بدبي شهده جمع غفير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية بالإضافة إلى أعضاء لجنة التحكيم للدورة الماضية والفائزين بمختلف الفئات والمحاور.

وقال علي خليفة بن ثالث الأمين العام للجائزة في كلمته أن الدورة جاءت لتساهم بقدر ما تملكه من قاعدة جماهيرية عالمية في دعم ملف اكسبو 2020 حيث تم اتفاق مجلس أمناء الجائزة وبتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على أن تحمل عنوان " صنع المستقبل " وهو المحور الرئيسي بالإضافة إلى محور جديد وهو " حياة الشارع " مع تثبيت عناوين المحورين الثالث والرابع " العام " و " الأبيض والأسود " بالإضافة إلى الجوائز الخاصة وهي جائزة البحث او التقرير المتميز والجائزة التقديرية التي تمنح للأفراد أو المؤسسات التي تساهم في دعم وتعزيز ثقافة فن التصوير الضوئي. 

وأكد ابن ثالث مبدأ الشراكة الاستراتيجية بين الجائزة و وسائل الإعلام والتي ارتقت بالجائزة حتى وصلت إلى آفاق عالمية تتواكب وطموحات مؤسس وراعي الجائزة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

كما تم استعراض الموقع الإلكتروني الجديد الذي أطلق بالتزامن مع الإعلان عن الدورة الجديدة والذي يتميز بمزيد من التفاعلية مع زواره بالإضافة إلى قاعدة البيانات الضخمة التي يضمها الموقع والتي هي إحدى أهم الاهداف الاستراتيجية للجائزة منذ تأسيسها تكوين قاعدة بيانات لكافة المصورين حول العالم مقرها دبي. 

من جانبها استعرضت سحر الزارعي الامين العام المساعد خلال المؤتمر نبذة عن الجائزة والمحاور الجديدة بالإضافة إلى طريقة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الجديد والمطلوب من زوار الموقع الراغبين بالمشاركة .

كما أعلنت فتح باب قبول المشاركات منذ لحظة الإعلان في المؤتمر الصحفي وهو الأمر المستحدث لهذه الدورة حيث كانت الدورة الأولى تفتح باب المشاركة فيها في سبتمبر ثم الدورة الثانية جاءت في يونيو وأما الثالثة الحالية فبدأت منذ مارس وتنتهي في منتصف ليل 31 ديسمبر 2013

 
 
Share on Facebook