جائزة حمدان بن محمد تدشن شراكتها مع مجلة المضمار

التاريخ: نوفمبر ١٤

في إطار سعيها لتحقيق هدفها الاستراتيجي في تحفيز المواهب في فن التصوير على مستوى العالم من المشاركين معها، بدأت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي خطوة جديدة في مجال نشر أعمال المشاركين معها في الدورة الأولى على سبيل الدعم والمتابعة حيث تعهدت بذلك منذ تأسيسها بألا تقتصر علاقة الجائزة بالمشاركين لمجرد انتهاء الدورة .

تأتي هذه الخطوة من خلال تفعيل شراكتها مع مجلة المضمار المجلة المتخصصة في شؤون رياضة الفروسية والتراث وشؤون ثقافية متنوعة ، وتحظى بدعم ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، حيث تتابع المجلة فعاليات الجائزة وتحرص على المساهمة في نشر تغطيات مختلفة في كل عدد.

الجديد في هذه الشراكة التي عقدها قسم الإعلام بجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير هي تسليط الضوء في كل عدد على أحد المصورين المتأهلين للدور النهائي في الدورة الماضية للجائزة وإجراء حوار صحفي معه لكشف أسرار هذه الموهبة مع نشر عدد من أعماله المفضلة لديه وبياناته الشخصية والجوائز التي حصل عليها خلال مسيرته سواء كان ممتهنا للتصوير أو هاوٍ.

وقد نشرت المجلة في عددها الأخير لشهر نوفمبر الجاري حوارا مع المصور أحمد مصلح من فلسطين المحتلة حيث لفت فيه إلى الصعوبات التي يواجهها المصور بالذات في بلده الذي يقع تحت الاحتلال الصهيوني والعديد من المواقف التي تعرض لها أثناء عمله كمصور صحفي .

هذا وسيتم نشر حوار واحد شهريا مع كل عدد من أعداد المجلة بالتنسيق مع إدارة تحرير المجلة بإشراف هويدا سعيد بن طوق.

Share on Facebook