الجائزة تستضيف مسابقة تصوير للأطفال بعنوان "تحدي الصورة" ضمن فعاليات Meet d3 بالشراكة مع حي دبي للتصميم

التاريخ: ديسمبر ٠٨

 تستعد جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي لاستضافة مسابقة تصوير للأطفال حتى عمر 12 سنة ضمن فعاليات الحدث الجماهيري الذي يُنظمه حي دبي للتصميم تحت اسم "Meet d3". وتستهدف الجائزة بهذه المسابقة المصورين اليافعين الذين سيكون بوسعهم المشاركة بصور تحت ثمانية محاور مختلفة يومي 9 و10 ديسمبر 2016، وستكون المشاركات محصورة بمنصة الإنستغرام وسيحصل الفائزون على كاميرات بولوريد المكعبة (Polaroid Cube).

وفي إطار تعليقه على هذه المشاركة، صرح سعادة الأمين العام للجائزة، سعادة علي خليفة بن ثالث: "سعدنا بتقديم مسابقة الأطفال "تحدي الصورة" كجزء من مشاركتنا في فعالية Meet d3. وتأتي مشاركتنا هذه وفاء بالتزامنا تجاه المجتمع وسعينا الدائم لتلبية رغبات المهتمين بالتصوير الضوئي من خلال إطلاق العنان لأفكارهم الخلاقة وتصوراتهم الإبداعية.وفي هذه الفعالية تحديداً وجدنا فرصة رائعة للتركيز على فئة المصورين اليافعين وما ستلتقطه عدساتهم من لقطات الفعالية المقامة في حي دبي للتصميم. كما إننا وجدنا أن من المهم تقديم هذه المسابقة بصورة سلسلة وبسيطة ومن هنا وقع اختيارنا على منصة إنستغرام لتكون مسرحاً لها. ونحن نتوقع ونأمل أن تضمين الوسوم (جمع وسم #) المستخدمة في فعالية Meet d3 بين محاور مسابقتنا ستفتح أعيننا على مشاركات خلاقة عالية الجودة تتخطى توقعاتنا وتوقعات القائمين على الفعالية."

أما سعادة محمد سعيد الشحي؛ المدير التنفيذي للعمليات في حي دبي للتصميم فقد أضاف معلقاً: "سعدنا بمشاركة الجائزة بمسابقة "تحدي الصورة" ضمن فعاليات Meet d3، والتي تأتي معززة لشراكتنا مع الجائزة بعد استضافتنا لمعرض دبي للصورة؛ أحد مشاريع الجائزة النوعية، ونحن على أتم الثقة بأن مسابقة التصوير الخاصة بالأطفال ستُضيف بعداً مثيراً لبرنامج فعاليات Meet d3 الموجه للعائلات. نتطلع بشغف لرؤية مخرجات إبداعية نعتز بها."

وسوم ومحاور مسابقة "تحدي الصورة":

المحور

الوسم الخاص بالمسابقة

Meet d3 شعار

#HIPAxMeetd3_Logo

اللعب – التقاط فرح الأطفال

#HIPAxMeetd3_Play

الطعام

#HIPAxMeetd3_Food

المباني

#HIPAxMeetd3_Buildings

الأشكال

#HIPAxMeetd3_Shapes

الألوان

#HIPAxMeetd3_Colours

سطوع الشمس

#HIPAxMeetd3_Sunshine

وجوه 

#HIPAxMeetd3_Faces

 

Share on Facebook