جائزة حمدان بن محمد للتصوير تستقبل نسبة مشاركات تجاوزت سقف التوقعات

التاريخ: نوفمبر ٠٢

 أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن إغلاق المشاركات في محاور دورتها السادسة "التحدي"، والتي شَهِدَ الأسبوع الأخير منها نسبة تسارعٍ مفاجئةٍ في عدد المشاركات تجاوزت سقف التوقعات وهوامش النموّ السنوية، الأمر الذي أدّى لتقطّعاتٍ متكرّرة للخوادم وظهور تحدياتٍ تقنيةٍ في استقبال بعض المشاركات.

بدوره عبّر سعادة الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث، عن سعادته بحجم الضغط على خوادم الجائزة ووصوله لدرجة مدهشة، كونه يعكس نسبة الشعبية والإقبال على المشاركة في محاور الجائزة المختلفة، واهتمام المصورين من جميع أصقاع العالم بوضع صورهم المميزة داخل استحقاق المنافسة وفرص الفوز.

وأضاف بن ثالث: منذ البداية عَمِلنَا وفق رؤية سموّ ولي عهد دبي، على أن تكون الجائزة منبراً فنياً وثقافياً فعّالاً في خدمة عشاق العدسة ونشر ثقافة التصوير والانتقال بسمعة التصوير الضوئي إلى آفاقٍ أعلى، ومن هذا المنطلق نعلن لجميع المصورين المشاركين أن فريق الجائزة سيتواصل مع جميع المشاركين الذين حالت التحديات التقنية بينهم وبين إكمال إجراءات مشاركاتهم في الأسبوع الأخير قبل موعد الإغلاق، وسنمنحهم فرصة 72 ساعة بدءً من تواصلنا معهم لاستكمال إجراءات المشاركة. خلال الأسبوع القادم سيتعامل فريق الجائزة مع جميع الطلبات المعلّقة التي وصلت للجائزة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ويتحقّق من تاريخ المشاركة وحالتها ويمنح أصحابها المهلة المذكورة لاستكمال المشاركة. جميع المشاركين يستحقون الدعم والتحفيز والاهتمام ونحن لا نقبل بأن يقف أي نوعٍ من التحديات عائقاً بينهم وبين حقوقهم في المشاركة وحظوظهم في الفوز.

Share on Facebook