جائزة حمدان بن محمد للتصوير ترفد "إسعاف دبي" بدورة في أصول التصوير الفوتوغرافي

التاريخ: أغسطس ٢٣

 أعلنت إدارة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن تقديمها دورة في أصول التصوير الفوتوغرافي لعددٍ من موظفي مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وذلك ضمن مجموعةٍ من الورش التي تقدّمها الجائزة لعددٍ من المؤسسات الحكومية.

وقد صرّح سعادة الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث، معرباً عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومؤكداً أنها من المؤسسات التي أثبتت كفاءتها بقوة كما أنها تتطوّر بتسارعٍ لافت، ولم يغب عن القائمين عليها أهمية اكتساب مهارات التصوير المختلفة لرفع الأداء. كما أكّد سعادته حرص الجائزة على استمرار مسيرة التوعية والتثقيف والتدريب على مهارات التصوير الضوئي لمنسوبي المؤسسات الحكومية، مشدّداً على أهمية الصورة الاحترافية كونها أصبحت مطلباً ملحّاً في أغلب المجالات في العصر الحديث ومن النادر أن يستغني عنها قطاع من القطاعات.

وأضاف بن ثالث: أثمّن الاهتمام المتزايد من الجهات الحكومية بالاستفادة من خبرات الجائزة من خلال ورش العمل المتعاقبة التي تُطلب منا ونقوم بتلبيتها إيماناً برسالة نشر ثقافة التصوير الضوئي وأثرها الكبير في شتّى المجالات والاختصاصات.

وقد قدّمت الجائزة الدورة الأسبوع الماضي من الأحد للخميس 16-20 أغسطس الجاري، حيث تركّزت على التعامل النموذجي مع الكاميرا لتحسين جودة الصور وأصول التعامل مع الإضاءة واستخدام إكسسوارات الكاميرا، كما سيحصل الموظفون على شهاداتٍ في التصوير صادرةٍ من الجائزة.

Share on Facebook