حمدان بن محمد للتصوير تعلن أسماء الفائزين بمسابقة رحلتنا

التاريخ: ديسمبر ١١

 أعلنت إدارة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، أسماء الفائزين بمسابقة "رحلتنا" للتصوير الضوئي والتي تزامنت مع دخول دبي موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية من خلال أطول لوحة غرافيتي في العالم بطول 2,245.4 متراً. حيث تنافس المشاركون في المسابقة على تصوير أعمال إنشاء اللوحة حتى اكتمالها وحصولها على الشهادة العالمية، ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بالذكرى الـ43 لتأسيسها.

الفائزون الخمسة في المسابقة هم: نضال مرّة من فلسطين، إبراهيم البشاري من ليبيا، إدوين ميندوزا، كريستوفر دان إدرالين، وماريو بيجاكان كارديناس من الفلبين. وقد حصل كلٌ منهم على مبلغ 10.000 درهم.

وقد شهدت هذه المسابقة إقبالاً لافتاً من المصورين الإماراتيين والمقيمين في الدولة رغبةً منهم في المشاركة في تصوير هذا الحدث القياسي الكبير وتعبيراً عن احتفالهم بعيد الاتحاد بطريقتهم الفنية الخاصة، الأمر الذي زاد من حماسة الفنانين المشاركين في الغرافيتي حيث وجدوا عشرات العدسات تتابع أعمالهم.

إدارة الجائزة عبّرت عن سعادتها بالمشاركة الواسعة في المسابقة ونوعية الأعمال المشاركة، خلال تصريحٍ للأمين العام للجائزة، علي بن ثالث، الذي ثمّن فكرة الشراكة بين الإنجاز الفني الوطني الفائز برقمٍ قياسيّ عالمي، وبين متابعة العدسات المبدعة لمراحل تطوّر هذا الإنجاز الرائع، وأضاف: لَعِبَت الجائزة هنا دور السفير الفني الوطني بكل نجاح، ناقلةً لصورة الإنجاز الفني الوطني إلى العالم، ومروّجةً لفن الغرافيتي الذي لم يأخذ حقه بعد بين الفنون في الوطن العربي. وختم بن ثالث تصريحه بتقديم التهاني للفائزين متمنياً أن تكون لهم حافزاً على العمل الجاد والتطوّر المستمر.

Share on Facebook