"حمدان بن محمد للتصوير" تشارك في معرضٍ فنيّ في الفلبين

التاريخ: مايو ٠٦

 غادر وفدٌ رسميّ من جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي لعاصمة الفلبين مانيلا للمشاركة في الدورة الثامنة لمعرض الفلبين للتصوير الرقمي DPP8 والذي سيُقام في العاشر من شهر مايو الجاري، ويُعتبر هذا المعرض من أبرز الأحداث الفنية في الفلبين والتي تجمع المهتمين بصناعة التصوير الضوئي من جميع أنحاء البلاد.

 
يرأس وفد الجائزة علي بن ثالث الأمين العام للجائزة حيث سيقدّم خلال المعرض ورشة عملٍ خاصة في فنون ومهارات التصوير الضوئي ويشارك المصورين خبراته وتجاربه في هذا المجال. كما تقيم الجائزة معرضاً "غاليري" تعرض من خلاله الصور الفائزة في الدورة الثالثة للجائزة بمحاورها المتعدّدة.
تأتي هذه المشاركة ضمن الاستراتيجية الترويجية التي تتبعها الجائزة على المستوى الدولي للتعريف بمحاور الدورة الرابعة لها والتي تشمل المحور الرئيسي وهو "الحياة ألوان، بالإضافة إلى ثلاثة محاور أخرى هي التصوير الليلي، وجوه، المحور العام.
 
وقد أبدى بن ثالث سعادته بهذه المشاركة قائلاً: سعدنا بدعوة المنظمين في الفلبين للمعرض ولمسنا حرصهم الكبير على مشاركتنا وعرض خبراتنا والصور الفائزة لجمهور المشاركين لتحفيزهم على المشاركة في الجائزة من جهة وبناء جسر تواصلٍ حضاريّ فنيّ بيننا وبينهم من جهة أخرى. كما أن الفلبين تحوي قاعدة عريضة من المصورين المحترفين ذوي الشأن الكبير على المستويين المحلي والدولي وتعتبر تجربتهم الفنية ثرية وجديرة بالمتابعة والتفحّص والاستفادة. 
 
Share on Facebook