جائزة حمدان بن محمد للتصوير تعلن اليوم أسماء الفائزين في مسابقة " المرموم"

التاريخ: أبريل ١٦

 انتهت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي من تسلم الاعمال المتنافسة على مسابقة المرموم لأجمل صورة والتي أطلقت بالتزامن مع سباقات الهجن ضمن فعاليات المهرجان التراثي في المرموم . 

'
وكانت اللجنة المنظمة لمسابقة أجمل صورة في ميدان المرموم لسباقات الهجن وبتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي راعي الجائزة، قد اعلنت عن تخصيص مبلغ 150 ألف درهم وسيارة لكزس للفائز الأول، و100 ألف درهم وسيارة لاندكروزر للثاني، ومبلغ 50 ألف درهم وسيارة نيسان للفائز الثالث، مما كان له الأثر التحفيزي الكبير لدى المصورين نظرا لسخاء المكافآت المخصصة للفائزين. 
 
من جانبه أكد علي خليفة بن ثالث الامين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي ، أنه قد تم تحديد يوم أمس الثلاثاء ( 15 ابريل ) الساعة العاشرة مساء كآخر موعد لاستقبال الأعمال الراغبة في المنافسة على مسابقة المرموم للتصوير الضوئي ، مشيرا إلى أن طريقة المشاركة كانت من خلال التقاط الصور من ميدان المرموم فعاليات منافسات سباقات الهجن والفعاليات المصاحبة للمهرجان التراثي ، وارسالها عبر البريد الإلكتروني مع ذكر الأسم، تاريخ الميلاد، الجنسية ورقم الهاتف، مع فتح باب المسابقة لكافة الاعمال والجنسيات. 
 
وأضاف بن ثالث أن اليوم الاول لإطلاق المسابقة  شهد حضور عدد من المصورين لم يسبق أن شهدته سباقات مهرجان المرموم إلا أن الحضور في الأيام التالية فاق التوقعات خاصة يومي الجمعة والسبت ، ولم يقتصر ذلك على المصورين الإماراتيين بل شهد تواجد مصورين من مختلف دول الخليج على رأسهم الكويت والسعودية وعمان. 
 
جدير بالذكر أن النتائج ستعلن اليوم في ختام مهرجان المرموم التراثي ( الاربعاء 16 ابريل ) وسيتم تكريم الفائزين في مسابقة أجمل صورة لمهرجان المرموم وسط حضور رسمي وشعبي وإعلامي كبير. 
 
Share on Facebook