حمدان بن محمد يكرم الفائزين في جائزة التصوير الضوئي

التاريخ: مارس ١٨

 شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، مساء أمس، الحفل الختامي للدورة الثالثة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي التي حملت عنوان «صنع المستقبل»، والذي أقيم في مقر مركز دبي المالي العالمي.

 
وقام سموه بتكريم الفائزين بالجوائز الخاصة حيث نال المصور الصحافي العالمي الأميركي ستيف مكاري لقب الجائزة التقديرية بعد أكثر من 30 عاماً قضاها في التصوير وحصد الأسترالي رن إن جي الحاصل على الدكتوراه في الحاسوب ومؤسس شركة لايترو التي طرحت أول كاميرات تجارية تعمل بتقنية المجال الضوئي، جائزة البحث المتميز.
 
وكرم سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي عن أفضل صور التقطت لهُ. كما كرم سموه الفائزين عن محور «صنع المستقبل» حيث فاز بالجائزة الكبرى لهذا المحور الصيني فويانج.
 
وقام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بتكريم الفائزين في محور «حياة الشارع»، كما كرم معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة رئيس مجلس أمناء الجائزة، الفائزين في محور «الأبيض والأسود»، وكرم سعيد النابودة مدير عام هيئة دبي للثقافة والفنون بالإنابة ونائب رئيس مجلس أمناء الجائزة، الفائزين في المحور العام. وأعلن علي بن ثالث أمين عام الجائزة عن اسم الدورة الرابعة «الحياة .. ألوان».
Share on Facebook