القواعد

القواعد والشروط

  1. المسابقة مفتوحة للمشاركات على منصة Instagram فقط من خلال الوسم "الهاشتاج" HIPAxMOCD_Family
  2. يُسمح للمشاركين بتقديم صورة واحدة فقط لهذه المسابقة
  3. سيتم إغلاق باب التقديم في منتصف ليل الاثنين 15 مارس 2021 (التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة | GMT +4). لن يتم قبول أية مشاركات بعد ذلك.
  4. يجب أن يكون المشاركون أفراداً تبلغ أعمارهم 18 عاماً فأكثر وقت المشاركة.
  5. يجب أن تحتوي الصورة المقدّمة على ملف أصلي بتنسيق JPEG، بجودة ودقة عاليتين، وبحجم لا يقل عن 5 ميغابايت، ويجب ألا يقل طول أطول ضلع عن 2000 بكسل وأن لا تقل الجودة عن 300 dpi وتكون مناسبة للنشر.
  6. يجب ألا تحتوي الصور المشاركة على أية شعارات و/أو توقيعات و/أو أسماء و/أو إطارات و/أو حدود و/أو رموز و/أو أية إشارات و/أو تاريخ أو توقيت و/أو علامات أخرى مضافة من قبل المشارك.
  7. يُسمح بإجراء التعديلات الفنية الأساسية للصور، بشرط ألا يؤثر ذلك على مصداقية و/أو أصالة الصورة.
  8. تحتفظ HIPA و / أو MOCD بحق تقييم واستبعاد أية صور تعتبرها وفق تقديرها المطلق، مخالفة لما سبق ذكره.
  9. سيتم استبعاد أية صور تمثّل أو تتضمّن أي محتوى غير مناسب و/أو مُسيء، بما في ذلك العريّ و/أو العنف و/أو أي محتوى آخر يُعتبر غير متوافق مع الأخلاق العامة والعادات والتقاليد الدينية والثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  10. في حال وصول صوركم إلى المرحلة النهائية من التحكيم، فإنكم تمنحون وزارة تنمية المجتمع وجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير (HIPA) حقاً ورخصة دائمة وعالمية وغير حصرية ودون أتاوة ويمكن منحها للغير، وذلك لاستعمال تلك الصور الضوئية ونشرها ونسخها وعرضها وتنفيذها وتعديلها وتنقيحها واستحداث أعمال مشتقة منها وتوزيعها ومنح حق توزيعها وطباعتها والترويج لها أو لأي جزء منها بأي شكل من الأشكال وباستخدام أي من الوسائط سواء كانت معروفة الآن أو في أي وقت لاحق وفي أي مكان من العالم ولأي غرض من الأغراض يتعلق بالمسابقة والنشر في المواد الترويجية المطبوعة والرقمية الخاصة بـ MOCD و HIPA مثل مجلات الجائزة و/أو الكتيبات والنشرات المطبوعة و/أو موقع الجائزة الإلكتروني و/أو غيرها من المواقع المتاحة للجمهور على شبكة الانترنت و/أو الترويج للمسابقات اللاحقة و / أو عمل وزارة تنمية المجتمع وجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير HIPA بشكل عام.

 

مسابقة هيبا X وزارة تنمية المجتمع

صورة اليوم

Share on Facebook