القواعد

يُرجى قراءة هذه القواعد ("القواعد") قبل تقديم صوركم ("الصور") للمشاركة في مسابقة إكسبو2020 يوث كونيكت ("المسابقة").

شاركتكم في هذه المسابقة، تدركون وتقرّون وتوافقون بشكل مطلق وغير قابل للإلغاء ودون أية شروط، على الالتزام والتقيّد بالقواعد التالية:

المشاركات

  1. يمكن تقديم الصور في المسابقة ("المشاركات") فقط من خلال صفحة التسجيل في المسابقة على شبكة الانترنت والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الرابط التالي 26 يوليو www.hipa.ae
  2. تُقبل المشاركات بدءً من الساعة (00:01) بتاريخ 9 أغسطس وحتى الساعة 24:00 بتاريخ 30 سبتمبر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة (GMT +4). لن تُقبل أية مشاركات يتم تقديمها بعد الوقت المحدد.
  3. يجب أن يكون المشاركون أفراداً لا تقل أعمارهم عن ست عشرة (16) سنة ولا تزيد عن (25) سنة في وقت المشاركة في المسابقة.
  4. يجب أن يكون المشترك من مواطني أو مقيمي دول مجلس التعاون الخليجي.
  5. تؤكدون بقبولكم لهذه القواعد بأن عمركم لا يقل عن ست عشرة (16) سنة ولا يزيد عن (25) سنة عند تقديم صوركم للمشاركة في المسابقة. كما تدركون وتوافقون على أن الجائزة سوف تستبعد تلقائياً ودون إشعار إضافي أية صور يتبيّن أنه قد تم تقديمها من قبل مشارك لا ينتمي لهذ الفئة العمرية في وقت المشاركة.

صوركم

  1. يمكنكم تقديم 3 صور في كل محور من محاور المسابقة، ويجب أن تضعوا عنواناً لكل صورة.
  2. لا يجوز تقديم نفس الصورة للمشاركة في أكثر من محور واحد.
  3. يجب أن تكون صيغة الصور المقدمة JPEG وأن تكون ذات جودة ودقة عاليين وألا يقل حجم الصورة عن 2 ميجا بايت، كما يجب أن تكون الصور مناسبة للنشر.
  4. يُسمح بتقديم صور بالأبيض والأسود في كافة محاور المسابقة.
  5. يجب ألا تحتوي الصور المشاركة على أية شعارات و/أو توقيعات و/أو أسماء و/أو إطارات و/أو حدود و/أو رموز و/أو أية إشارات و/أو علامات أخرى مضافة من قبل المشارك. يسمح بإجراء التعديلات الفنية الأساسية للصور، بشرط ألا يؤثر ذلك على مصداقية و/أو أصالة الصورة. يحظر إجراء التعديلات المتقدّمة المستخدمة لإضافة الخدع و/أو الحيل البصرية و/أو التلاعبات، بما في ذلك التركيبات والتعديلات الإبداعية للصور. تحتفظ مسابقة إكسبو2020 يوث كونيكت بحق تقييم واستبعاد أية صور تعتبرها المسابقة، وفق تقديرها المطلق، مخالفة لما سبق ذكره.
  6. يُمنع منعاً باتاً تقديم أية صور تمثّل أو تتضمّن بأية طريقة أخرى أي محتوى غير مناسب و/أو مُسيء، بما في ذلك العري و/أو العنف و/أو إنتهاك حقوق الإنسان و/أو الإضرار بالبيئة و/أو أي محتوى آخر يعتبر غير متوافق مع الأخلاق العامة والعادات والتقاليد الدينية والثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة وسيتم استبعاد أية صور من هذا النوع فوراً. وقد يًمنع نهائياً أيّ مشارك يقدم أي نوع من الصور المذكورة أعلاه، وذلك وفق تقدير مسابقة إكسبو 2020 يوث كونيكت المطلق، من المشاركة في المسابقة أو في أية مسابقات أخرى تنظمها مسابقة إكسبو2020 يوث كونيكت حالياً أو في المستقبل.
  7. لا يجوز تقديم أية صورة تم استخدامها مسبقاً أو من المعتزم استخدامها لأي غرض تجاري، التي تتضمن مواد اعلانية أو ترويجية للمشاركة في المسابقة. وفي هذه الحالة، سيتم استبعاد أية صور من المسابقة تلقائياً ودون أي إشعار إضافي.
  8. عند ترشح الصورة للفوز فإنه من حق مسابقة إكسبو2020 يوث كونيكت طلب النسخة الأصلية من الصورة بدون أية تعديل للتأكد من أصالة الصورة. وعليه يجب إرسال الصورة خلال 7 أيام من تاريخ الطلب وإلا ستستبعد الصورة من المسابقة.

عملية الإختيار والجوائز

  1. سيكون هناك فائز واحد عن كل من الفئات الثلاث المذكورة أدناه:
    الفرص، التنقل والإستدامة.
  2. تُقيّم لجنة التحكيم التي تُعيّنها الإدارة الصور وتحدّد الصور الفائزة.
  3. يحق للجنة تحكيم مسابقة إكسبو2020 يوث كونيكت رفض أو عدم قبول أي من الصور المشاركة وفق تقديرها المطلق ودون الحاجة إلى إرسال إخطار أو شرح أسباب ذلك الرفض أو عدم القبول للمشارك المعني بذلك.
  4. يكون قرار لجنة تحكيم مسابقة إكسبو يوث كونيكت 2020 بشأن كافة الأمور التي تتعلّق بالمسابقة نهائيًا وملزمًا لجميع المشاركين، ولا ينشأ عنها أي نزاع أو مطالبة من قبل الفائز أو الغير، بما في ذلك أي مشارك آخر في مسابقة إكسبو 2020 يوث كونيكت.
  5. يستلم كل من الفائزين:
    1. مجموعة التصوير الفوتوغرافي التي تشمل كاميرا احترافية كانون EOS 7D Mark II.
    2. مقعد في ورشة عمل عملية (يومين ورشة عمل من التصوير الفوتوغرافي على منتجات / فئة / تكنيك تحت إشراف وتوجيه مصور محترف ) .
  6. يتم إعلان الفائزين في اليوم الأخير من يوث كونيكت 2016. يتم إبلاغ ودعوة المشاركين المرشحين مسبقاً ليتمكنوا من حضور الحدث.
  7. إذا لم يرد أي أو جميع الفائزين الثلاث بالجائزة خلال خمسة (5) أيام من تبليغه عبر الهاتف أو بالبريد الإلكتروني، عندئذ تعتبر مسابقة إكسبو 2020 يوث كونيكت أن الفائز أو الفائزين تنازلوا عن حقهم في جائزتهم ومع مراعاة التقدير المنفرد لمسابقة إكسبو 2020 يوث كونيكت، قد يتم اختيار فائز آخر أو قد لا يتم منح الجائزة.

حقوق الملكية الفكرية

  1. بتقديمكم لصوركم للمشاركة في المسابقة، توافق على أنه يجب أن تكون الصور المقدّمة عملاً واحداً يتكوّن من مواد أصلية تم إنشاؤها و/أو التقاطها من قبلكم، كما يجب ألا تحتوي على أية مواد يملكها أو يتحكّم بها الغير ولم يتم ترخيصها لكم. كما يجب ألا تنتهك الصور المقدّمة حقوق المؤلف أو أي من العلامات التجارية أو أية حقوق معنوية أو حقوق الخصوصية أو الإعلان أو حقوق الملكية الفكرية لأي شخص أو جهة وتوافق على أن تكون مسؤولا تجاه مسابقة إكسبو 2020 يوث كونيكت وشركائها والجهات الفرعية والتابعة لها ووكالات إعلاناتها ووكلائها وموظفيهم ومسؤوليهم وممثليهم (المشار إليهم فيما يلي ب"الأطراف المعفيين") وتضمن للأطراف المعفيين عن الاخلال بأي ضمان
  2. بتقديمكم لصوركم للمشاركة في المسابقة، تبقى مالكاً للصور التي تم تقديمها في مسابقةإكسبو 2020 يوث كونيكت، على أن تمنح إكسبو 2020 و جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي حق نسخ الصور أو تغييرها أو تعديلها أو نشرها أو ترخيصها أو وضعها أو ترجمتها أو تضمينها أو إنشاء أعمال مشتقة عنها أو استخدامها أو اصدارها أو الترخيص من الباطن أو ابلاغ الجمهور بها وبخلاف ذلك استخدامها (ويشار إلى ذلك بـ " إعادة الانتاج") لأي من الصور ولأي هدف كان.
  3. توافق على أنه وعند استلام الصورة (أو الصور) من قبل مسابقة إكسبو 2020 يوث كونيكت ، تؤول لمسابقة إكسبو 2020 يوث كونيكت (ودون استثناء) كافة الحقوق في:
    1. أية حقوق نشر وتأليف وبراءات اختراع وحقوق في قواعد البيانات وحقوق في العلامات التجارية والتصميمات وحقوق المعرفة (سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة) بما في ذلك الحقوق التي ترد على أية كلمات أو شعارات مرافقة أو عبارات شائعة ("حقوق الملكية الفكرية") والتي تنشأ عن الصورة أو الصور وتكون متعلقة بها؛
    2. طلبات تسجيل أي من حقوق الملكية الفكرية المبينة في 3.1 والتي تنشأ عن الصورة أو الصور أو تتعلق بها؛ فضلاً والحق في تقديم طلب بخصوص ذلك التسجيل؛ و
    3. أي حق آخر يتصل بطبيعته بحقوق الملكية الفكرية أو يتصل بالصورة أو الصور.
  4. تقرّون بإنكم ستمنحون إكسبو2020 و جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي حقا ورخصة دائمة وعالمية وحصرية ودون أتاوة ويمكن منحها للغير، وذلك لاستعمال تلك الصور الضوئية ونشرها ونسخها وعرضها وتنفيذها وتعديلها وتنقيحها واستحداث أعمال مشتقة منها وتوزيعها ومنح حق توزيعها وطباعتها والترويج لها أو لأي جزء منها بأي شكل من الأشكال وباستخدام أي من الوسائط سواء كانت معروفة الآن أو في أي وقت لاحق وفي أي مكان من العالم ولأي غرض من الأغراض يتعلق بالمسابقة والنشر في المواد الترويجية المطبوعة والرقمية الخاصة بإكسبو2020 و جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي مثل مجلات و/أو الكتيبات والنشرات المطبوعة و/أو موقع إكسبو 2020 و جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي الإلكتروني و/أو غيرها من المواقع المتاحة للجمهور على شبكة الانترنت و/أو الترويج للمسابقات اللاحقة و/أو الترويج بشكل عام لأعمال إكسبو2020 و جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي.
  5. في حال فوزكم في المسابقة (في أي محور)، فإنكم تمنحون إكسبو 2020 و جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئية حقاً ورخصة دائمة وعالمية وغير حصرية دون أتاوة ويمكن منحها للغير، وذلك لإستعمال تلك الصور الضوئية ونشرها ونسخها وعرضها وتنفيذها وتعديلها وتنقيحها واستحداث أعمال مشتقة منها وتوزيعها والترويج لها بأي شكل من الأشكال وباستخدام أي من الوسائط سواء كانت معروفة حاليًا أو في أي وقت لاحق في أي مكان من العالم ولأي غرض من الأغراض، بما في ذلك دونما حصر: عرضها في معرض للفائزين أو نشرها في كتاب يتضمن مختارات من الأعمال المشاركة في المسابقة، أو نشرها في مطبوعات مسابقة إكسبو2020 أو إبراز الأعمال المشاركة أو الفائزة في المسابقة في المواقع الإلكترونية والترويج بشكل عام لأعمال الجائزة بما في ذلك الحق في نسخ الصورة أو الصور والحق في الترخيص من الباطن أي وكافة تلك الحقوق للغير. .

المسؤولية

  1. تلتزمون بقبولكم لهذه القواعد بدفع الضرر عن مسابقة إكسبو2020 يوث كونيكت وشركائها والجهات الفرعية والتابعة لها ووكالات إعلاناتها ووكلائها وموظفيهم ومسؤوليهم وممثليهم وبإخلاء مسؤوليتهم وتعويضهم وإبراء ذمتهم بشأن جميع المسؤوليات والادعاءات والأحكام والطلبات والنزاعات والاتفاقيات والتعويضات والدعاوي وأسباب الدعوى مهما كان نوعها - ومهما كانت أسبابها أو طبيعتها - التي تنشأ أو تتعلق بأي شكل من الأشكال بالمسابقة أو إقامة المسابقة أو بقبول أو استعمال أو إساءة استعمال أو حيازة الجائزة الممنوحة، سواءً كان ذلك بموجب القانون أو مبادئ العدالة. كما تتنازلون عن أية ادعاءات يمكن إقامتها أو رفعها من قبلكم ضد مسابقة إكسبو2020 يوث كونيكت فيما يتعلق بالمسابقة أو بأيّ من الأنشطة المصاحبة أو المتصلة أو الناتجة بأي شكل عن المسابقة، حتى وإن نشأ الضرر أو الادعاء بشكل كلي أو جزئي بسبب إهمال أو إهمال جسيم ترتكبه المسابقة. كما توافقون على تعويض مسابقة إكسبو2020 يوث كونيكت ودفع الضرر عنها بشأن أي ادعاء ينشأ عن مشاركتكم في المسابقة بما في ذلك - دونما حصر - كل الادعاءات التي يقيمها أو يرفعها أو يصرّ عليها الغير بناء على أي إخلال أو ضرر قد يلحق بكم أو بهم فيما يتعلق بمشاركتكم في المسابقة.
  2. في حال اعتقدت مسابقة إكسبو2020 يوث كونيكت وفق تقديرها المطلق بأنكم لم تلتزموا بأي من هذه القواعد، يحق لمسابقة إكسبو2020 استبعادكم من المسابقة، وعندها يجب عليكم تعويض مسابقة إكسبو2020 يوث كونيكت عن كافة التكاليف التي تكبّدتها بشأن الصور المقدّمة من قبلكم ومشاركتكم في المسابقة، وبشأن حفل توزيع الجوائز، بما في ذلك دونما حصر (في حال وكما يكون ذلك نافذاً) أية تكاليف سفر تكبّدتها مسابقة إكسبو2020 يوث كونيكت ، وردّ مبلغ الجائزة النقدية وإعادة أية جوائز تذكارية أو شهادات إلى مسابقة إكسبو2020 على نفقتكم الخاصة.

أحكام عامة

  1. يمنع تحت أي ظرف التنازل عن الجائزة (أو أي جزء منها) أو تحويلها أو استرداد قيمتها نقدا أو استبدالها، الا من قبل مسابقة إكسبو 2020 يوث كونيكت والتي تحتفظ بالحق باستبدال الجائزة (او جزء منها)، في أي وقت، لأي سبب بقيمة مماثلة لها أو أعلى منها وبتقديرها المنفرد.
  2. يجب على الفائز المحدد توقيع "شهادة أهلية ومسؤولية وإبراء ذمة من الدعاية"، عند الحاجة، وأية مستندات أخرى تطلبها مسابقة 2020 يوث كونيكت واعادتها في أقرب وقت ممكن وفي أي حال من الأحوال خلال ثماني وأربعين (48) ساعة من تاريخ الاشعار.
  3. يجوز لمسابقة إكسبو 2020 يوث كونيكت وأي من الأطراف المعفيين استخدام اسم المشارك ومدينته ومحل اقامته وصورته وأية بيانات شفوية أو خطية له ولقطاته و/أو ما يماثلها لأغراض الإعلان و/أو التجارة و/أو لأية أغراض أخرى في أية وسائل اعلام معروفة حاليا أو فيما بعد في جميع أنحاء العالم وبشكل مستمر، دون تعويض أو تصريح او اشعار آخر.
  4. تحتفظ مسابقة إكسبو 2020 يوث كونيكت وبتقديرها المنفرد، بالحق في تعديل هذه المسابقة والقواعد (أو جزء منها) و/أو ايقافها و/أو إنهائها دون توجيه أي إشعار إلى المشارك وفي أي وقت ولأي سبب قد تراه مسابقة إكسبو 2020 يوث كونيكت مناسباً.

القانون واجب التطبيق

تخضع المسابقة ومشاركاتكم وهذه القواعد لقوانين إمارة دبي والقوانين الاتحادية السارية لدولة الإمارات العربية المتحدة ويتم تفسيرها وفقاً لها، ويكون لمحاكم دبي الاختصاص القضائي الحصري للنظر في أية مسائل أو خلافات تنشأ عن أو تتعلق بالمسابقة و/أو المشاركات.

 

                          للتسجيل انقر هنا

 

الملتقى الشبابي أكسبو2020 - 2016

صورة اليوم

Share on Facebook