القواعد

ينبغي على المتسابقين في جميع فئات جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي لهذا العام الالتزام بالإرشادات التالية:

  1. يبدأ التسجيل في الموقع اعتباراً من 21 مارس2013، وآخر موعد للمشاركة هو نهاية يوم 31 ديسمبر 2013 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، ولن تقبل أية أعمال بعد هذا الموعد.
  2. يجب ألا يقل عمر المشارك في الجائزة عن 18 عام من تاريخ تسجيله في موقع الجائزة لغرض المشاركة.
  3. تقبل الصور المُشاركة حصرياً عبر صفحة "اشترك" على موقع الجائزة.
  4. يجب على المُشارك تزويد الجائزة بعنوان لصورته.
  5. يُسمح للمُشارك الدخول في مُسابقات الجائزة بأربع صور كحد أقصى، على أن تكون كل واحدة منها تحت أحد محاور الجائزة الأربعة.
  6. يتحمل المُشارك من خلال الموافقة على المشاركة في الجائزة المسؤولية الأدبية والقانونية تجاه الصور التي يُشارك بها من حقوق نشر أو حقوق ملكية فكرية للصورة ومحتواها.
  7. يلتزم المشارك بالقواعد الأخلاقية والقانونية والعقائدية والقوانين العامة مثل قوانين حقوق الإنسان وحماية البيئة والحياة الفطرية وغيرها مع ضمان الاعتراف بحقوق الغير وحرياته واحترامها، وذلك لتحقيق المقتضيات العادلة للنظام العام والمصلحة العامة والأخلاق في المجتمع.
  8. يجب أن تخلو الصورة المُشاركة من أي توقيع أو وسم أو علامة أو أية إشارة تدل على المُشارك.
  9. تتعهد إدارة الجائزة بحماية حقوق المصور كاملة للصور المشاركة والمحافظة عليها، ولا تتحمل مسؤولية أية أخطاء تقنية أو ظروف طبيعية أو أخطاء غير متعمدة تتسبب في تلف الصور أو تأخر وصولها عن الموعد المحدد لقبول المشاركات.
  10. لا تقبل الأعمال التي سبق لها أن فازت وأعلن عن فوزها في أية مُسابقة حتى تاريخ إغلاق باب المشاركة في 31 ديسمبر 2013، أو ثبت أنها فازت ولم يتم الإعلان عن فوزها، أو تم استخدامها لأغراض تجارية في أية وسيلة من وسائل الاتصال، ويتحمل المُشارك المسؤولية القانونية وتبعاتها وتكاليفها في حال وقوع ذلك. 
  11. يجب أن تكون الصورة المُشاركة عالية الجودة وتصلح للنشر وتُرسل ضمن ملف بصيغة JPEG على ألا يقل حجمها عن 2 ميجابايت.
  12. يحـق لإدارة الجائزة – قانونياً - استعمال الصــور الفائزة لأغراض الجـائزة فقط، وذلك عن طريـق الطباعـة والنشـر والترويــج عبر وسـائل الاعـلام الـمطبوعــة والـمرئيـة، أو المعارض الفنية.
  13. يحق لإدارة الجائزة استثناء أو شطب أية صورة مشارِكة من دون الرجوع إلى المشارك أو إبداء الأسباب
  14. سيتم تسليم القيمة المادية للجوائز إلى الفائزين المُستحقين خلال مدة أقصاها شهران بعد إعلان النتائج في الحفل الختامي للجائزة، وذلك بالوسيلة التي تراها الجائزة مناسبة، وعلى مستحق الجائزة أن يبلغ الجائزة وفور اعلان فوزه بالجائزة بتفاصيل حسابه البنكي وبياناته الشخصية وأية بيانات أخرى تطلبها الجائزة.
  15. حررت هذه الشروط باللغتين العربية والإنجليزية، وفي حال حدوث اختلاف في التفسير بين النصين العربي والإنجليزي، فيعتد في هذه الحالة بالنص العربي
  16. تلغى أي مشاركة لا تستوفي الشروط المذكورة أعلاه.

 

صنع المُستقبل 2013 - 2014

صورة اليوم

Share on Facebook