لحظات مع هواوي

مقدمة:

دعوة للمشاركة في مسابقة تصوير "لحظات مع هواوي".

تدعو "هواوي" بالتعاون مع "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي"، كافة مستخدمي هواتف هواوي الذكية الخبراء منهم والمبتدئين للمشاركة في مسابقة التصوير "لحظات مع هواوي" التي ستقام على مستوى المنطقة. وكل ما ستحتاجونه للمشاركة في المسابقة هو هاتفكم الذكي من هواوي والتقاط جمال المنطقة وشعبها.

خطوات المشاركة:

  1. انشروا الصور باستخدام الوسم #HuaweixHIPA والفئات (#NightPhotography #PeopleCulture #Cityscape #Nature ) على إنستغرام. يمكنكم المشاركة بأربعة صور فقط (1 لكل فئة) في هذه المسابقة.
  2. ذكر اسم المدينة أو موقع البلد بوسم
  3. ذِكر @huaweiarabia و @hipaae
  4. كتابة نوع هاتف هواوي الذي استخدمته في التصوير بوسم

معايير التقييم:

  1. سيتم جمع منشورات الصور التي استخدمت وسم المسابقة من خلال أداة لدى "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" ومن ثم تقييمها من قبل لجنة تحكيم الجائزة.
  2. حالما يتم اختيارك لتكون ضمن قائمة المتنافسين النهائيين، ستستلم رسالة بريد إلكتروني من فريق "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" يطلب منك الملفات الأصلية للصورة التي شاركت بها وتوقيع مستند التفويض.
  3. سيتم الإعلان عن أسماء المتنافسين النهائيين بتاريخ 28 فبراير (الجولة الشهرية الأولى من المتنافسين النهائيين الذين شاركوا صورهم من الساعة 00:01 بتاريخ 15 يناير 2019 وحتى الساعة 00:00 بتاريخ 15 فبراير 2019 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة المحلي، مجموع 4)، 30 مارس (الجولة الثانية من المتنافسين النهائيين الذين شاركوا صورهم من الساعة 00:01 بتاريخ 16 فبراير 2019 وحتى الساعة 00:00 بتاريخ 15 مارس 2019 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة المحلي، مجموع 4)، والإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى، مجموع 4. (يرجى الانتباه أن الانتقال للمرحلة النهائية لا يعني الفوز)

الجوائز:

  • شهرية: 8 هواتف HUAWEI Mate20 Pro – متنافس نهائي واحد لكل فئة في الشهر الواحد
  • الجائزة الكبرى: 4 فائزين (سيتم اختيارهم من الفائزين الثمانية) ليُشاركوا في رحلة تصوير مدفوعة بالكامل من قبل هواوي. لا تتضمن الجائزة تكلفة إجراءات التأشيرة. يتعين على الفائزين منح "هواوي" و"جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" تصريح لاستخدام الصور والفيديوهات الملتقطة خلال الرحلة في الحملات الترويجية والتسويق للمنتجات والعلامة لمدة عامين مجاناً، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، استخدام صورك التي شاركت بها في المسابقة في وسائل الإعلام على الإنترنت ومنافذ الإعلام المطبوعة والمجلات ومعارض التصوير ومحلات البيع بالتجزئة والعروض التسويقية والمحتوى الرقمي وإعلانات الطرق والأنشطة التسويقية الأخرى. بالنظر إلى ما تم ذكره، لن تقوم الشركة المنظمة بإصدار أي إشعار آخر لإبلاغك أو الحصول على موافقتك عند استخدام الصور ولقطات الفيديو أثناء الرحلة. تشمل الشركات المنظمة المذكورة أعلاه شركةHuawei Device Co., Ltd. والشركات التابعة لها، بالإضافة إلى شركائها الاستراتيجيين.
  • الصور المختارة للعرض: سيتم عرض أفضل 5% من الصور المقدمة على منصات هواوي على شبكات التواصل الاجتماعي.

الفئات:

  • الناس والثقافة: تُرَكّز هذه الفئة على صور البورتريه وتعرض الثقافة والحضارة الغنية في كافة أنحاء المنطقة
  • سيتي سكيب: تُرَكّز بشكل أساسي على التصوير بعدسة الكاميرا الواسعة لعرض أجمل أعمال الهندسة المعمارية
  • التصوير الليلي: تركز هذه الفئة من خلال الاستفادة من خصائص التصوير الليلية في هواتف هواوي على التصوير في الوضع الليلي والتصوير في الإضاءة المنخفضة
  • الطبيعة: تصوير المناظر الطبيعية الجميلة سواء كانت في الصحراء أو حتى في بيئة نباتية أو بحرية أو حتى السماء الغائمة

الأنظمة والقوانين:

  1. ستستمر المسابقة على مدى شهرين: سيفتح باب قبول الصور المشاركة ابتداءً من الساعة 00:01 بتاريخ 15 يناير 2019 وحتى الساعة 00:00 بتاريخ 15 فبراير 2019 حسب التوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة (4+ بتوقيت جرينيتش) ومن الساعة 00:01 بتاريخ 16 فبراير 2019 وحتى الساعة 00:00 بتاريخ 15 مارس 2019 حسب التوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة (4+ بتوقيت جرينيتش). لن يتم قبول أية مشاركات بعد انتهاء وقت التقديم.
  2. يمكنك المشاركة بـ4 صور فقط (صورة واحدة عن كل فئة) في هذه المسابقة.
  3. هذه المسابقة متوفرة فقط للمستخدمين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان والبحرين والكويت والعراق والأردن ولبنان ومصر والمغرب وتونس والجزائر والهند وباكستان وجنوب أفريقيا وكينيا وموريشيوس ونيجيريا.
  4. لديك السلطة الكاملة والاختيار الحر للمشاركة في هذه المسابقة. تعتبر مشاركتك في هذه المسابقة بشكل جزئي أو كليّ بمثابة فهم كامل وقبول لكافة الشروط والأحكام الواردة هنا بما في ذلك قواعد المسابقة المذكورة في هذا القسم وتفسيراتها.
  5. يجب أن يبلغ عمر المشاركين 18 عاماً وما فوق عند تقديمهم.
  6. لا يحق لموظفي "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" وموظفي "هواوي" ومنظمي المسابقة المشارَكة في هذه المسابقة.
  7. لن يتم قبول المشاركات إلا بعد الموافقة على قواعد المشاركة هذه لإكمال عملية المشاركة.
  8. يتعيّن التقاط جميع الصور المشاركة بواسطة هواتف "هواوي". وأنت تضمن أن لديك حقوق النشر المستقلة والكاملة والصريحة وغير المثيرة للجدل لصورك المشاركة، وأنّ هذه الصور لا تنتهك حقوق أي طرف ثالث، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، حقوق الطباعة والنشر وحقوق الصورة والسمعة والخصوصية. ستعتبر مشاركتك في هذه المسابقة إدلاء بموافقتك على هذه القواعد. وتتحمّل أنت جميع المسؤوليات القانونية الناتجة عن أي نزاع ينشأ بسبب خرقك للضمانات المذكورة أعلاه. لا يتحمل المنظم وشركاؤه أي مسؤولية في هذا الصدد.
  9. لا يمكن معالجة الصور التي ترسلها إلا عبر أحد هواتف "هواوي". (يُقبل استخدام برامج المعالجة الخاصة بطرف ثالث إن كانت على أحد هواتف "هواوي".) يجب ألا تقل نسبة البكسلز في الحواف الأقصر للصور عن 800 بكسلز، وألا يتجاوز حجم الصورة الواحدة 20 ميجابايت.
  10. يجب ألا تتضمن الصورة التي تتم مشاركتها أية تاغات أو تواقيع أو الأحرف الأولى من اسم المصوّر أو إطار أو حدود أو لوغو أو أية دلالات أو علامات أخرى يمكن أن يضيفها المشارك.
  11. لا يجوز لك، جزئياً أو كلياً، اعتماد أي وسيلة لاستخدام صور يمتلكها أحد آخر في مشاركتك في المسابقة. وستتحمل تكلفة جميع الالتزامات القانونية لأي نزاع ينشأ عن خرقك للقواعد التي تم ذكرها.
  12. لا تتقاضى هذه المسابقة أي رسوم أو تعيد أي صور مقدمة، وتقبل المشاركة الإلكترونية فقط، من خلال استخدام وسم المسابقة على إنستغرام.
  13. الوسم هو #HUAWEIxHIPA والفئات (#NightPhotography #PeopleCulture #Cityscape #Nature ). يجب أن تتحمل أنت أي خسائر أو عواقب تنشأ عن عدم نجاحك في المشاركة أو تفويت النتائج.
  14. سيتم استبعاد الصور التي تصوِّر أو تضم محتويات غير لائقة و/أو مسيئة، بما في ذلك العُريّ والعنف و/أو أي محتويات أخرى تتعارض مع تقاليد وممارسات الأخلاق الدينية والثقافية و/أو الأخلاقية العامة في المنطقة.
  15. لن يتم اختيار الصور المشاركة التي لا تتوافق مع قواعد المسابقة الواردة في هذه المسابقة. وإذا تم اختيار هذه الصور، فلن يتم إعفاؤها من الاستبعاد فيما بعد، ويحق للمُنظّم استرداد المكافآت والجوائز والشهادات المكتوبة وغيرها من الحقوق والمصالح الممنوحة، والإعلان عن مثل هذا الإجراء على موقعه الإلكتروني الرسمي ووسائل الإعلام الأخرى.
  16. أنت توافق على تفويض "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" و"هواوي"، لاستخدام صورك المشاركة في الحملات والتسويق للمنتجات والعلامة التجارية لمدة سنتين (2) مجاناً، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: استخدام صورك المشاركة في وسائل الإعلام الإلكترونية والمطبوعة والمجلات ومعارض التصوير الفوتوغرافي ومتاجر البيع بالتجزئة والعروض التسويقية والمحتوى الرقمي وإعلانات الطرق والأنشطة التسويقية الأخرى. وبالنظر إلى ما تقدم، لن يقوم المنظم بإصدار أي إشعار آخر لإبلاغك أو الحصول على موافقتك عند استخدام صورك المشاركة. يشمل المنظم المذكور أعلاه شركة Huawei Device Co., Ltd. والشركات التابعة لها بالإضافة إلى شركائها الاستراتيجيين.
  17. جميع المواد على الموقع الرسمي لهواوي و"جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" محمية بموجب قوانين حقوق النشر في البلدان المتاحة، باستثناء الحالات المسموح بها كتابةً، يُحظّر مقاضاة أي مواد (بخصوص تكرار وتعديل وتحميل وعرض وانتقال وتوزيع وترخيص ومبيعات ونشر) بموجب قوانين حقوق الطباعة والنشر باستثناء الأغراض غير التجارية والشخصية. إذا كنت ترغب في استخدام أي مواد على الموقع الرسمي لهواوي و"جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" يتوجب عليك الحصول على موافقة مسبقة من "هواوي".
  18. في الوقت الذي تبذل فيه "هواوي" جهودها لإدراج معلومات دقيقة ومحدّثة على موقع هواوي و"جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي"، لا تقدم شركة "هواوي" أية ضمانات أو إقرارات فيما يتعلق بالدقة أو الصدق أو الموثوقية أو غير ذلك فيما يخصّ هذه المعلومات، ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي سهو أو أخطاء (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأخطاء المطبعية والأخطاء الفنية) في المحتوى.
  19. سيتواصل معك فريق "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" إذا تم اختيار مشاركاتك لتكون ضمن قائمة المتنافسين النهائين. يرجى في هذه الحالة تقديم النسخ الأصلية من صورك المشاركة، وملء معلوماتك الشخصية وبيان حقوق التأليف والنشر وبيانات تفويض المشاركة وغيرها من الوثائق، والتوقيع عليها وإرسال نسخ من الملفات المذكورة أعلاه إلى المنظّم عبر البريد الإلكتروني. وإذا فشلت في القيام بذلك خلال الفترة المطلوبة أو إذا كانت الملفات التي قدمتها لا تمتثل للقواعد التي يحددها المنظم، سنعتبر أنك تنازلت عن مكانك ضمن قائمة المتنافسين النهائين، وسيتم عندها منح مركزك للمشارك الذي يليك في الترتيب مباشرةً.
  20. أنت توافق وتقر بأنّ معلوماتك الشخصية التي تقدمها حقيقية بما فيها اسمك ورقم الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان المراسلة، لأغراض الاتصال وتوزيع المكافآت. سيجمع المنظم ويستخدم معلوماتك الشخصية فقط للأغراض المذكورة أعلاه وإلى الحد المسموح به بموجب القانون المعمول به. إذا كنت فائزاً، عليك أن تضمن أن المعلومات الشخصية التي قدمتها كاملة ودقيقة. وسوف يتصل بك المنظم للتحقُّق من معلومات التسجيل الخاصة بك بعد إعلان أسماء الفائزين بالجائزة. إذا تعذّر إيصال الجائزة لك لعدم اكتمال معلوماتك الشخصية، سيُعتبر ذلك أنك تنازلت عن حق المطالبة بالجائزة، ولن يتم إيصال أي مكافأة لك.
  21. إذا تعذّر إيصال الجائزة لك بسبب خطأ من طرفك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم ملء معلومات الاتصال في غضون ثلاثة أيام بعد انتهاء المسابقة أو معلومات الاتصال غير الدقيقة أو غير المكتملة بحيث يتعذر على المنظم الاتصال بك)، سيُعتبر أنك تنازلت عن حق المطالبة بالجائزة. في حال حدوث ما سبق، لا يتحمل المنظم أي التزامات ناشئة عن ذلك، ولن يتم منحك أي تعويض. عليك تأكيد ما إذا كانت المكافأة والجائزة كاملة عند استلامها، وفي حالة حدوث أي خطاً، عليك إبلاغ المُرسل مباشرةً. وما لم يكن ذلك نتيجة لنية متعمدة أو إهمال جسيم من طرف المُنظّم، لا يتحمل المُنظّم أي التزامات عن أي حوادث قد تتعرض لها نتيجةً لاستلام أو استخدام الجائزة.
  22. الجوائز المقدمة غير قابلة للاسترداد نقداً. وفي حالة عدم إمكانية منح الجائزة بسبب ظروف غير متوقعة، يحقّ للمُنظّم توزيع جائزة بقيمة مساوية كبديل عن الجائزة الأصلية، ولكن هذه التعويضات البديلة أيضاً غير قابلة للاسترداد نقداً.
  23. جميع صور الجوائز هي مثال فقط، وقد تختلف الجائزة الفعلية عنها. في حالة وجود أي مشكلات تتعلق بالجودة، عليك الاتصال بالشركة المصنّعة للجائزة أو الموزع المعيّن مباشرةً واتباع قواعد الإعادة والاستبدال والإصلاح. لا يتحمل المنظم أي مسؤوليات أو التزامات لأي من مشكلات الجودة المذكورة أعلاه ما لم يكن المنظم هو الصانع بذاته.
  24. عليك تحمُّل ضرائب الدخل الشخصية التي تكبّدتَها نتيجة لمشاركتك بهذه المسابقة. وسيتحمّل المنظم تكاليف الشحن المحلية والدولية الخاصة بشحن الجوائز.
  25. تحتفظ شركة "هواوي" بحق تعديل هذه القواعد في حدود المعقول وضمن الممارسات القياسية المرتبطة بالمنافسات المشابهة ومسابقات التصوير المفتوحة. يرجى مراجعة هذه الشروط بانتظام للتأكد من أنك على علم بأي تغييرات أجرتها شركة "هواوي". إن استمرارك في استخدام الموقع بعد نشر التغييرات يعني موافقتك على الالتزام قانوناً بهذه الشروط في حال تمّ تحديثها و/أو تعديلها.

 

المسابقة

صورة اليوم

Share on Facebook